العمارتي منتخبة تضيء ظلمة أحياء بني مكادة

MOSTAFA CHAAB10 فبراير 2023224 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العمارتي منتخبة تضيء ظلمة أحياء بني مكادة

أخبار الشعب / هشام عزار
شهد حي كورزيانة التابع للنفوذ الترابي لمقاطعة بني مكادة بمدينة طنجة أمس الخميس، التاسع من فبراير الجاري، انقطاعا كهربائيا امتد من الساعة السادسة مساء إلى منتصف الليل.
وفور علمها بهذا الانقطاع هبت السيدة فريدة العمارتي، نائبة رئيس مقاطعة بني مكادة المكلفة بالإنارة العمومية، إلى عين المكان رفقة قائد الملحقة الإدارية والمسؤولين بشركة الإنارة المعهود إليها تدبير القطاع، لتفقد الساكنة والعمل على إعادة النور لحيهم.
وهذا بالفعل ما تحقق، حيث تمكن التقنيون من إصلاح العطب الذي لحق شبكة الإنارة العمومية على مستوى المحول الكهربائي الرئيسي، هذه الأخيرة تعتبر جد مهمة لتفادي حالات السطو والسرقة التي تعاني منها الأحياء، لا سيما حي كورزناية الشعبي.
وفي الوقت ذاته أصبحت فريدة العمارتي معروفة عند ساكنة الأحياء، التي تقع بتراب المقاطعة، بجديتها وحسها العالي في تحمل المسؤولية كمنتخبة جاءت لخدمة المواطنين. حيث تتجاوب بشكل فعال مع مطالبهم وشكاياتهم وتصر على الحضور بنفسها أينما ومتى حدث مشكل في الإنارة العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق