العيون..إتلاف وحرق كمية من المخدرات المحجوزة، وعدد من السلع المهربة التي تم ضبطها في الآونة الأخيرة.

MOSTAFA CHAAB9 فبراير 2021254 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
العيون..إتلاف وحرق كمية من المخدرات المحجوزة، وعدد من السلع المهربة التي تم ضبطها في الآونة الأخيرة.

 

اخبار الشعب /

قامت المصالح المختصة بالعيون صباح اليوم الثلاثاء بالقرب من المطرح البلدي بالمدينة، بإتلاف وحرق كمية من المخدرات المحجوزة، وعدد من السلع المهربة التي تم ضبطها في الآونة الأخيرة.
العملية تمت تحت إشراف النيابة العامة بالعيون، وبحضور اللجنة المختلطة المختصة المشكلة من السلطة المحلية والدرك الملكي والجمارك والشرطة والوقاية المدنية والقوات المساعدة، إضافة إلى المصالح الصحية المختصة.
وقد تم خلال هذه العملية إتلاف 7746,52 كلغ من الشيرا، و149,50 كلغ من الكيف، و37,89 كلغ من الطابا، و74,75 كلغ من المعسل، و0,80 غرام من الكوكايين، بالإضافة إلى 72 لتر من ماء الحياة، و2637 وحدة من الأقراص المهلوسة، ووحدة من الكروموجين، و5 وحدات من الزوارق المطاطية، و140 وحدة من المهيجات الجنسية، و2628 علبة من السجائر.
هذه المحجوزات تم ضبطها من قبل السلطات المختصة بفضل المجهودات المكثفة للمصالح الأمنية، وبفضل التنسيق المحكم بين مختلف المصالح، وذلك في إطار العمليات التي تباشرها الجهات الأمنية لمكافحة المخدرات والتهريب ومراقبة السلامة الغذائية للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق