المؤتمر الدولي للتصميم والإنتاج المندمجين (CPI ‘2022)

MOSTAFA CHAAB9 مايو 2022117 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المؤتمر الدولي للتصميم والإنتاج المندمجين (CPI ‘2022)

 

اخبار الشعب/

Royaume du Maroc

Université Mohammed V de Rabat

La Présidence

    المملكــة المغربيـــــة

جامعة محمد الخـــــامس بالربـــاط

رئاسة الجــــــــامعة

 

بـــــــــــلاغ صحفي

جامعة محمد الخامس بالرباط

المؤتمر الدولي للتصميم والإنتاج المندمجين (CPI ‘2022)

ما بين 10 إلى 12 مايو 2022، بالمدرسة الوطنية للفنون والمهن بالرباط.

 

تنظم جامعة محمد الخامس بالرباط من خلال المدرسة الوطنية للفنون والمهن التابعة للجامعة بشراكة مع مدرسة الفنون والمهن علوم وتكنولوجيات بباريس، والمدرسة الوطنية للمهندسين بصفاقس- تونس، الدورة الثانية عشرة للمؤتمر الدولي للتصميم والإنتاج المندمجين (CPI ‘2022)، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 10 إلى 12 مايو 2022، بالمدرسة الوطنية للفنون والمهن بالرباط.

يهدف هذا المؤتمر، الذي سيحضره خبراء ومتخصصين دوليين رفيعي المستوى في مجال التصميم والإنتاج المندمجين، إلى خلف فضاء للتواصل وللاجتماعات وتبادل المعلومات المثمرة بين الباحثين الجامعيين والصناعيين، أيضا إلى تعزيز الروابط بين البحث والصناعة وتعزيز التعاون بين مختبرات البحث العلمي المختلفة المعنية بهذا الموضوع.

كما يهدف إلى تبادل الأفكار حول تأثير الهندسة الصناعية والصناعة 4.0 على الأداء الصناعي للشركات الصغيرة والمتوسطة، و نمذجة ومحاكاة أنظمة الميكاترونيك الهامة للسلامة، والروبوتات، والذكاء الاصطناعي، هو مزيج خدمة للبشر، وكذلك تحديد سبل البحث المستقبلي في مجال التصميم والإنتاج المندمجين.

 

 

    

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق