المجتمع المدني يطالب الوكيل العام بالدار البيضاء بفتح تحقيق حول فيديو يتهم قضاة باتهامات خطيرة

MOSTAFA CHAAB3 ديسمبر 2020292 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المجتمع المدني يطالب الوكيل العام بالدار البيضاء بفتح تحقيق حول فيديو يتهم قضاة باتهامات خطيرة

 

اخبار الشعب / محمد البشيري :

 

عبر المجلس الجهوي للمجتمع المدني في بيان له توصل موقعنا بنسخة منه، عن استنكاره التام والكامل لتصريحات شخص في فيديو يشكل مساسا خطيرا بمؤسسة القضاء و سمعته خاصة المحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء، الشخص صاحب التسجيل المذكور الذي انتشر بوسائط التواصل الإجتماعي ذو سوابق في هذا الباب من خلال تسجيلات وتدوينات ووقفات سبق أن إستهدفت الوكيل العام السابق لمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء السيد الحسن مطر دون أن تترتب عن تصرفاته أية متابعات. و قد تقدم المجلس بشكاية للوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء يوم الثلاثاء 01 دجنبر من أجل فتح بحث دقيق وعاجل حول الإتهامات المضمنة بالتسجيل المذكور و ترتيب الآثار القانونية على ذلك، مع الضرب بيد من حديد على كل من ينتهك حرمة السلطة القضائية وسمعة أعضائها خاصة أن الشخص الذي ضهر على شريط الفيديو أكد معرفته بالمسؤولين القضائيين و الأشخاص المشكلين للعصابة الإجرامية التي تتلاعب في ملفات المواطنين و تشكل خطرا على استقرار الوطن. و أكد المجلس في الختام على أنه سيسلك كل المساطر القانونية و القضائية و الترافعية من أجل الحفاظ على سمعة المحاكم كمرفق عمومي يجب أن يضمن العدالة و سيادة القانون و حمايته من الشبهات التي ألصقها هذا الشخص بها و بمسؤوليها و اتهمهم باتهامات خطيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق