المجلس الجماعي البئر الجديد:للمرة الثانية تطرد وسائل الإعلام خارج مجريات الدورة!!!!

MOSTAFA CHAAB14 فبراير 2022284 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المجلس الجماعي البئر الجديد:للمرة الثانية تطرد وسائل الإعلام خارج مجريات الدورة!!!!

أخبار الشعب/

سبق وان تطرقت جريدة أخبار الشعب في عدد سابق،لحالة تعنيف مراسلة صحفية من طرف أحد مستشاري المجلس الجماعي البئر الجديد،وإهانتها أمام الملأ،مما خلف إستياء الراي العام المحلي والوطني،ولكن اليوم الإثنين 14 فبراير 2022 وبعد إنتقال الطاقم الصحفي لجريدة أخبار الشعب ممثلا بجهازها الإداري في شخص السيد المدير والمنسقة العامة لتغطية مجريات دورة المجلس الجماعي بهذه المدينة،إذا بالمجلس يقرر بان الجلسة ستكون مغلقة وبدون حضور وسائل الإعلام وفعاليات المجتمع والمواطنين،حيث تم إخراج إن لم نقل طرد الجميع واغلاق أبواب القاعة،لكن السؤال الذي يطرح نفسه الٱن،لماذا أعضاء المجلس الجماعي بالبئر الجديد يتخوفون من حضور وسائل الإعلام لمجريات الدورة؟؟؟ماهي الصفقات التي يودون تمريرها من تحث الطاولة؟؟؟ ويبدو أن هناك كعكة يودون تقسيمها في الخفاء!!!إن ما شاهده الراي العام المغربي من خلال وقائع طرد وسائل الإعلام من طرف رئيس المجلس الجماعي بالبئر الجديد يستدعي تدخل المجلس الاعلى للحسابات من أجل الوقوف على خبايا وكواليس هذا المجلس الذي يعتبر نفسه فوق القانون،مع العلم أن هناك من غادر مجريات هذه الدورة تضامنا مع الصحافة،بما فيهم نائب الرئيس ومستشارين إثنين.
إن الفوضى في التسيير التي يعرفها المجلس الجماعي لمدينة البئر الجديد حان وقت تدخل الجهات المعنية قصد محاسبة هؤلاء المسيرين،لانه كما يقول المثل المغربي:”باينة في كرشهم العجينة”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق