المحافظة العقارية بالجديدة ويستمر مسلسل المعاناة

MOSTAFA CHAAB4 يونيو 2022236 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المحافظة العقارية بالجديدة ويستمر مسلسل المعاناة

اخبار الشعب/عبد الله القادري

 

لازالت دار لقمان على حالها في ظل استمرار السيد المحافظ في تعنته وتشبته بنهج سياسة التسويف والمماطلة والكيل بمكيالين، تارة بمكيال الملاحظات التي يبديها على طلبات التحفيظ والتي تكون غالبا تعجيزية فقط الغرض منها وظع العصا في العجلة لنية في نفس يعقوب، وتارة يكيل بمكيال قرب مغادرته او انتقاله حتى يبت نوعا من الارتباك لدى المرتفقين والموظفين، على حد سواء ناهيك تعمد إطالة أمد التأشير او التوقيع على الملفات والطلبات والتي قد تستمر مدتها اكثر من اللازم والمعتاد، فيما أكدت مصادر مطلعة أن السيد المحافظ يسير على نهج سلفه عبر التفنن في تعقيد المساطر الإدارية وتصيد الهفوات الصغيرة لتعطيل مصالح المرتفقين، كما قام مند توليه منصبه إلى تجميد صلاحيات نائب المحافظ المشهود له بالكفاءة و الجدية، وتبسيط المساطر لسبب لا يعلمه إلا هو ونتيجة لكل هذا عبر العديد من المرتفقين عزمهم على تنظيم وقفة احتجاجية امام مقر المحافظة العقارية تنديدا بما يقع من خروقات بهذه المؤسسة العمومية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق