المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بسيدي البرنوصي تسهر على تتبع الأنشطة المنظمة من طرف مديري دور الشباب عن بعد .

اخبار الشعب19 مايو 2020466 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة بسيدي البرنوصي تسهر على تتبع الأنشطة المنظمة من طرف مديري دور الشباب عن بعد .

 

اخبار الشعب/

عقدت المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة، قطاع الشباب والرياضة بسيدي البرنوصي،  يوم الجمعة المنصرم  15 ماي  الجاري  ،إبتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، إجتماعا مباشرا  عن بعد  عبر وسائل التواصل الإجتماعي مع مديري دور الشباب التابعة  لنفوذها الترابي بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي.

وحسب مضمون  البلاغ الذي توصل بنسخة منه الموقع الإخباري اخبار الشعب ” ،فالغاية من عقد الإجتماع، هو  تتبع الأنشطة المنظمة عن بعد خلال فترة الحجر الصحي،  برئاسة  السيد حسن رطبي المدير الإقليمي بحضور السيد نور الدين مرحو المسؤول الإقليمي للشباب و السيدات و السادة مديرات و مديري دور الشباب،  و المكلفة بالتواصل.

و يدخل تنظيم هذه الأنشطة في إطار برنامج “رمضانيات عن بعد”  بسيدي البرنوصي و سيدي مومن، الهدف منه خلق فضاءات للتواصل خلال فترة الحجر الصحي في زمن كورونا مع ساكنة المنطقة من أجل التنشيط التربوي و الثقافي و الترفيهي و الرياضي.

وتعرف فصول البرنامج تنظيم مسابقات ثقافية دينية فنية، وندوات تحسيسية بخطورة وباء كورونا  والتقيد بالإلتزام بالحجر الصحي ، وبرنامج تكويني عن بعد لمستفيدات مركز التأهيل المهني و تعليمي لروض و حضانة الإبتسامة من أجل ضمان إستمرارية التكوين، و فيديو حملات توعوية لأبناء العمالة الرياضيين صغارا و أبطالا.

و قد إنخرط في هاته العملية فعاليات جمعيات المجتمع المدني و إدارة مؤسسات دور الشباب التربوية و التكوينية التابعة للمديرية بعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق