بادرة طيبة ..التحالف من أجل النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية اعاقة سيقوم بملاحظة الولوجيات إلى مراكز ومكاتب التصويت بالنسبة للأشخاص في وضعية اعاقة برسم الانتخابات المحلية والجهوية والتشريعية ل  08 شتنبر 2021.

MOSTAFA CHAAB7 سبتمبر 2021242 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بادرة طيبة ..التحالف من أجل النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية اعاقة سيقوم بملاحظة الولوجيات إلى مراكز ومكاتب التصويت بالنسبة للأشخاص في وضعية اعاقة برسم الانتخابات المحلية والجهوية والتشريعية ل  08 شتنبر 2021.

 

اخبار الشعب /

 

بلاغ صحفي

في إطار تشجيع المشاركة السياسية الكاملة للأشخاص في وضعية إعاقة، يقوم التحالف من أجل النهوض بحقوق الأشخاص في وضعية اعاقة بملاحظة الولوجيات إلى مراكز ومكاتب التصويت بالنسبة للأشخاص في وضعية اعاقة برسم الانتخابات المحلية والجهوية والتشريعية ل  08 شتنبر 2021.

تهدف ملاحظة الولوجيات إلى مراكز/ مكاتب الاقتراع في الجهات الاثني عشر إلى قياس مدى توفر تجهيزات بمراكز/ مكاتب الاقتراع تتلاءم والمواثيق الدولية والمعاهدات الخاصة بمشاركة الأشخاص في وضعية إعاقة في الحياة السياسية، وبهدف تحسين مشاركتهم في أي انتخابات قادمة يتم إجراؤها في المملكة المغربية.

يتم إنجازهذاالمشروع بدعم من المجلس الوطني لحقوق الإنسان، ويعتبر استمرارا لمشروع ملاحظة مدى توفر الولوجيات بمكاتب الإقتراع خلال الانتخابات التشريعية لأكتوبر 2016والتي خلصت نتائجه إلى كون نسبة 73 بالمائة من مكاتب التصويتلا يمكن الوصول إليها من طرف الأشخاص في وضعية إعاقة.

من أجل تتبع نتائج ملاحظة الولوجيات على مستوى المراكز ومكاتب الاقتراع المحددة ضمن العينة، بجميع جهات المملكة، تم إعداد غرفة عملياتطيلة يوم الأربعاء8شتنبر 2021 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا الى غاية الساعة الثامنة مساء بفندق NJبالرباط.

) عنوان الفندق: 63، شارع مولاي يوسف حسان، الرباط-قرب مقر المحافظة العقارية و محطة الرباط المدينة/الهاتف :  (+212537203432

نظرا لأهمية عملية ملاحظة الولوجيات الى مراكز ومكاتب التصويت نلتمس تغطيتكم لهذا الحدث وزيارة غرفة العمليات لتزويدكم بكافة المعطيات.

عن التحالف

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب:

  • السيد كريم الشرقاوي: 0663091940
  • السيد المكني عبد المجيد: 0661587632
  • السيدة   هاجر لعريبي: 0656699390
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق