بشرى لساكنة خريبكة مصحة بالأشعة الداخلة تعزز العرض الصحي بخريبكة بتجهيزات حديثة ومتطورة

اخبار الشعب9 يناير 20201٬809 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بشرى لساكنة خريبكة مصحة بالأشعة الداخلة تعزز العرض الصحي بخريبكة بتجهيزات حديثة ومتطورة

 

اخبار الشعب / الكوتري نور الدين

بشرى سارة لساكنة الحاضرة الفوسفاطية مدينة خريبكة ٬ عن افتتاح أول مصحة للفحص بالأشعة ٬ معززة بأحدث الأجهزة المتطورة و التقنيات الحديثة ٬ و بطاقم طبي متخصص و متمرس يضم خبراء أجانب محترفين في هذا المجال .


مصحة الفحص بالأشعة الداخلة بنية صحية تتعزز بها مدينة خريبكة ٬ لسد احتياجات الساكنة و الخصاص الذي يعرفه هذا المجال ، كما أن المصحة سوف يلعب دورا مهما بالجهة ٬ و كذا رحمة الساكنة من عناء المواعيد الطويلة و متاعب السفر و البحت عن مراكز للفحص بالأشعة .
المصحة تعتبر الأولى من نوعها بالمدينة ٬ و تعد بادرة طيبة من الدكتورين صديق زبير و محمد رشيد ٬ الذين اختارا مدينة خريبكة لحط الرحال و اخراج هذا المشروع الكبير للوجود من أجل النهوض بقطاع الصحة بالمدينة .و في مايلي بعض الخدمات التي تقدمها المصحة :
التصوير بالرنين المغناطيسي
السكانير
الفحص بالأشعة
الفحص بالصدى
الفحص بالصدى للأوعية الدموية
الفحص بالأشعة للفك والأسنان
فحص الثدي
فحص كثافة العظام
و للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة المصحة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق