بشعار نحن معكم عملية لتوزيع المساعدات الغذائية من طرف جمعية جون ماروك

اخبار الشعب19 أبريل 2020313 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بشعار نحن معكم عملية لتوزيع المساعدات الغذائية من طرف جمعية جون ماروك

 

اخبار الشعب/

في إطار الحالة الاجتماعية التي تعيشها بعض الاسر نتيجة الظرفية الاستثنائية بسبب كورونا واستمرارا لتقليدنا السنوي لمساعدة المحتاجين والفقراء عبر توزيع ما بات يعرف بقفة رمضان شرعت جمعية جون ماروك في عملية لتوزيع المساعدات التي تهم المواد الغدائية وكذا مواد التنظيف لفائدة ساكنة مدينة الجديدة.
ان توزيع المساعدات على الاسر لإعانتهم على الافطار والسحور وتجاوز هده الازمة أضحى عرفا سنويا في برنامج الجمعية، حيث تدخل بمناسبة شهر رمضان الجاري سنتها السابعة على التوالي، فقد أصبحت هده المبادرة موعدا قارا ينتظره المستفيدون الذين يتشكلون في غالبيتهم من الارامل والاسر المعوزة.
جاءت هذه المساعدات في إطار انخراط الجمعية ضمن حملة التضامن الواسعة تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الهادفة للتصدي ومنع انتشار فيروس كورونا» كوفيد «19. وكذلك لترسيخ قيم المواطنة وروح التضامن والتكافل بين مختلف مكونات المجتمع في ظل هذه الازمة الوبائية.
وللإشارة ان تكلفة القفة الواحدة بلغت 300 درهم وتشمل جميع المواد الغدائية الضرورية من دقيق وزيت وسكر وحليب وغيرها إضافة الى الثمر ومجموعة من القطاني ومواد التنظيف، وسيتم توزيعها على ثلاث دفعات.

جمعية جون ماروكان
Association jeunes Marocains El jadida
الرئيس : كوزة ايوب
الهاتف : 0627839194

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق