بلاغ استنكاري جراء توقيف خدمات كل من وحدة الولادة وكذلك المركب الجراحي بمستشفى محمد الخامس .

MOSTAFA CHAAB19 أبريل 2022209 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بلاغ استنكاري جراء توقيف خدمات كل من وحدة الولادة وكذلك المركب الجراحي بمستشفى محمد الخامس .

 

اخبار الشعب/متابعة المصطفى شعب:

تقدمت الجمعية المغربية لحقوق الانسان فرع سيدي البرنوصي،ببلاغ استنكاري جراء توقيف خدمات كل من وحدة الولادة وكذلك المركب الجراحي بمستشفى محمد الخامس .
وأكدت الجمعية أن استمرار إدارة مستشفى محمد الخامس بعمالة عين السبع الحي المحمدي في توقيف كل من وحدة الولادة وكذلك المركب الجراحي بمستشفى محمد الخامس. رغم ما عرفته الوضعية الوبائية من استقرار. يدفع المرضى للتنقل ما بين المستشفى المذكور من جهة ومستشفى المنصور بعمالة سيدي البرنوصي من جهة آخرى دون تلقي العلاجات اللازمة.
واذ تؤكد الجمعية استنكارها لهذا التوقيف تحمل المسؤولية الكاملة لمندوب وزارة الصحة ولمدير المستشفى بالنيابة. لما يترتب عن هذا التوفيق من فوضى وعبت بصحة المواطن.
ودعت الجمعية،(فرع سيدي البرنوصي ) في البلاغ نفسه كافة أعضاءها والقوى المناضلة من أجل التعبئة لضمان استفادت جميع المواطنين والمواطنات من الخدمات الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق