بلاغ صحفي حول اجتماع حزبي التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بسيدي البرنوصي، ليوم الخميس21اكتوبر 2021.

MOSTAFA CHAAB22 أكتوبر 2021154 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بلاغ صحفي حول اجتماع حزبي التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بسيدي البرنوصي، ليوم الخميس21اكتوبر 2021.

 

اخبار الشعب /

عقد مكتبا حزبي التقدم والاشتراكية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية لقاء تنسيقيا يوم الخميس 21 شتنبر2021،بمقر حزب التقدم والاشتراكية بسيدي البرنوصي.
تطرق الاجتماع، في بدايته ،لتحليل عميق لنتائج 8 شتنبر2021 الجماعية والجهوية والتشريعية، وبعد نقاش مستفيض ومسؤول لمختلف القضايا التي تعرفها منطقة سيدي البرنوصي، تم الاتفاق على مايلي:
_مأسسة التنسيق بين الحزبين محليا وعقد لقاءات منتظمة له.
_إعداد برنامج عمل مشترك.
_ التنسيق المشترك في متابعة قضايا الشأن المحلي.
_الانخراط في كل المبادرات الهادفة إلى الرقي بالعمل السياسي بالمنطقة.
وختاما،يتوجه التنسيق الثنائي بتحية التقدير والعرفان لساكنة سيدي البرنوصي على دعمها القوي للحزبين في محطة 8 شتنبر2021،ويلتزم الحزبان باتخاذ كل ما يلزم من تدابير لخدمة قضايا الساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق