بنسليمان … ساكنة جماعة سيدي بطاش بإقليم بنسليمان تنذر بخطورة الوضع بالمنطقة بسبب الإنتشار المهول لفيروس كورونا المستجد covid19.

MOSTAFA CHAAB12 نوفمبر 2020692 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بنسليمان … ساكنة جماعة سيدي بطاش بإقليم بنسليمان تنذر بخطورة الوضع بالمنطقة بسبب الإنتشار المهول لفيروس كورونا المستجد covid19.

 

اخبار الشعب /

 

 

علمت أخبار الشعب من مصادرها بجماعة سيدي بطاش إقليم بنسليمان أن تفشي وباء كوفيد 19 بالمنطقة ينذر بالكارثة في غياب متابعة دقيقة لحالات الإصابات اليومية من طرف الجهات المسؤولة بوزارة الصحة التابعة للتراب الاقليمي لبنسليمان ، هناك خوف و ارتباك شديدين لدى المواطن و في حيرة ، هذا ما سبب للعديد من المواطنين والمواطنات في أمراض شتى وبالاخص النفسية منها .
ومن هذا المنطلق اتصلت أخبار الشعب من موقعها كمنبر إعلامي بالدكتور المسؤول بالمستشفى الإقليمي ببنسليمان للتقصي ما هو الوضع الحالي المتعلق بكوفيد 19 بالمنطقة ?و مدى ضبط الأرقام للحالات المصابة بالوباء?
تبين من تصريح الدكتور أن الوضع فعلا مقلق جدا .
كما يعلم الجميع أن العالم بأسره يحاول كبح الجماح لهذه الجائحة بكل الوسائل الممكنة ، لكن بدون جدوى ، لذا توخي الحذر ثم الحذر والالتزام بالتدابير الاحترازية والوقاية الفعالة هو البرشام الوحيد في الوقت الراهن للحد من تفشي السريع للوباء في غياب اللقاح المنتظر ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق