بيان تنديدي حول إقدام عصابة البحرية الجزائرية للمدعو شنقريحة على قتل طفلة و شابة مغربية بدم بارد.

Anass Elwardi24 أكتوبر 2022235 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيان تنديدي حول إقدام عصابة البحرية الجزائرية للمدعو شنقريحة على قتل طفلة و شابة مغربية بدم بارد.

أخبار الشعب .. متابعة

بيان تنديدي الموضوع : حول إقدام عصابة البحرية الجزائرية للمدعو شنقريحة على قتل طفلة و شابة مغربية بدم بارد.

تعلن الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تنديدها الشديد للجريمة الإنسانية التي إرتكبتها عصابة البحرية الجزائرية في حق طفلة و شابة مغربية رمتهما بالرصاص الحي ليلة الجمعة والسبت.

وحسب المصادر فإن الشابة المغربية تنحدر من مدينة أحفير ،تبلغ 30 سنة وتدعى قيد حياتها فوزية باكوش، وذكرت مصادر إعلامية أن الهالكة كانت تحاول الهجرة نحو السواحل الإسبانية مع مهاجرين غير نظاميين من جنسيات مختلفة.

وعليه تعلن المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد إدانتها للنظام الجزائري ، وإستنكارها لمواصلة هذا الأخير جرائمه الإنسانية ضد العُزَّل.

كما تطالب الأمانة العامة للمنظمة  المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بفتح تحقيق في الأمر وكشف ملابسات الحادث ، مع ضرورة إلتفاف المنظمات الحقوقية الدولية حول الموضوع.

إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق