بيان تنديدي من عدول المكتب الموحد لابتدائية برشيد

MOSTAFA CHAAB9 ديسمبر 2020369 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بيان تنديدي من عدول المكتب الموحد لابتدائية برشيد

 

اخبار الشعب /

المملكة المغربية
الهيئة الوطنية للعدول
المكتب الموحد لعدول ابتدائية برشيد

بيان تنديدي

تابع عدول المكتب الموحد لابتدائية برشيد، عبر مجموعة «نادي عدول استئنافية سطات» على تطبيق التواصل الرقمي whatssap، بقلق شديد ما تعرض له أمين مال المجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات، من طرف العدل المسمى «عبد الرحيم بلبويدة» المعين حديثا بمركر الكارة، من سب وشتم واتهامات خطيرة بسرقة مالية المجلس، تشكل مساس واضح وصريح بالاعتبار الشخصي والمعنوي لمؤسسة أمين مال المجلس الجهوي، الذي لازال لم يباشر أي عملية مالية منذ أن تسلم مهامه المالية بمحضر رسمي الى الآن، مما يثير الاستغراب على أن هذه الاتهامات ممنهجة، صادرة عن عدل من المفروض ان يتحرى الصدق والنزاهة فيما يدلي به من تصريحات واهية بمثابة اهانة لهيئة منظمة قانونا.
وأمام خطورة هذه السلوكات الشادة المعاقب عليها قانونا، فان المكتب الموحد لعدول ابتدائية برشيد يعلن ما يلي:
أولا: التنديد بالاتهامات الخطيرة التي تعرض لها أمين مال المجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات، المشهود له بالمصداقية والنزاهة بين جميع عدول الاستئنافية، من طرف العدل المسمى عبد الرحيم بنويدة.
ثانيا: التضامن المطلق واللامشروط مع السيد امين مال المجلس الجهوي.
وسعيا نحو رد الاعتبار للسيد امين مال المجلس الجهوي، يطالب المكتب الموحد لعدول ابتدائية برشيد، مكتب المجلس الجهوي لعدول استئنافية سطات بالتحرك، للحد من هذه السلوكات المقيتة التي تستوجب المتابعة، وان المكتب الموحد من منطلق مبدأي التضامن والتكافل بين عدوله مستعد لخوض كل الأشكال المشروعة قانونا لرد الاعتبار للسيد أمين مال المجلس الجهوي.
حرر بادارة المكتب الوحد في 07/12/2020
توقيع رئيس المكتب الموحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق