تارودانت .. هيئات المجتمع المدني بأولاد برحيل ينظمون حملة لتبرع بالدم.

Anass Elwardi11 سبتمبر 2022197 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تارودانت .. هيئات المجتمع المدني بأولاد برحيل ينظمون حملة لتبرع بالدم.

أخبار الشعب .. متابعة عبد اللطيف بنشيخ 

التفت ثلاثون جمعية من نسيج اولاد برحيل لغاية وطنية انسانية تتعلق بحملةللتبرع بالدم ، وذلك يوم السبت 10 شتنبر 2022 بتنسيق بينها وبين مركز تحاقن الدم بمستشفى المختار السوسي والسلطات المحلية.

وقد عرف مقر جمعية الهناء باولاد برحيل الذي احتضن عملية التبع بالدم اقبالا ملفتا من طرف المتبرعين الذين بلغ عددهم 120 شخص في صباح يوم السبت، مقابل ستون لتر من الدم.

ويعزي نائب رئيس جمعية الاخوة والتراحم اولادبرحيل ورئيس الفرع الاقليمي للمركز الوطني لحقوق الإنسان تارودانت السيد عبد العزيز ازداغ اسباب الاقبال على التبرع بالدم بالمنطقة إلى وعي الساكنة باهمية التبرع بالدم وانقاد الارواح وكذا دور المجتمع المدني في التحسيس والتوعية بمبادرات التبرع، اضافة الى مجهودات الاطر الصحية التي بذلت جهدا مضنيا للوصول إلى هذه النتيجة في نصف يوم فقط، بالاضافة الى دعم السلطات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق