تساقطات الخير .. مغاربة ينتظرون صلاة الاستسقاء..

Anass Elwardi6 نوفمبر 2022154 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تساقطات الخير .. مغاربة ينتظرون صلاة الاستسقاء..

أخبار الشعب .. متابعة

ينتظر المغاربة على أحر من الجمر وأكثر مما فعلوا خلال السنوات الماضية، -ينتظرون- هطول أمطار الخير، ولاحديث اليوم بين صفوف الفلاحين منهم، إلا عن التأخرات المطرية خصوصا بعد دخول شهر نونبر من هذا العام واستمرار غياب التساقطات، ويدأ الجميع منهم يرفع أكف التضرع للمولى عز و جل توسلا وطمعا في رحمته، سيما وأن الفرشة المائية التي كانت تعتد ثروة حقيقية تقي المواطنين شبح العطش، أصبحت هي الاخرى مهددة أكثر من أي وقت مضى، بسبب سياسة الحفر العشوائية للتنقيب عن المياه، مقابل الانخفاض المخيف لمنسوب السدود والأودية بالمملكة.

ويتوقع الفلاحون أن يُعلَنَ عن إطلاق صلاة الاستسقاء بمعظم المصليات في القريب العاجل، لعل الله يرحم العباد بعد سنوات عجاف من الجفاف، أثرت بشكل سلبي على الاستقرار المعيشي والقدرة الشرائية والأمن الغذائي للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق