تطوان..حملة تحسيسية تدخل في إطار مشروع الفرز الانتقائي للنفايات

اخبار الشعب22 أكتوبر 2019280 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تطوان..حملة تحسيسية تدخل في إطار مشروع الفرز الانتقائي للنفايات

 

أخبار الشعب/

نضمت يوم السبت الأخير 19 أكتوبر 2019 بمدينة تطوان حملة تحسيسية و توعوية لفائدة ساكنة الإقامتين السكنيتين “الجامعة العربية” و “أهل الخير”.
الحملة تدخل في إطار مشروع الفرز الانتقائي للنفايات الذي يعمل عليه مكتب الدراسات التابع للمعهد Learneasy center بإشراف الدكتورة نيبلة العلوي، المشروع تنجزه جماعة تطوان بدعم من مؤسسة التعاون الألماني (GIZ)، وبتعاون مع المديرية العامة للجماعات المحلية بوزارة الداخلية، وبشراكة مع مجموعة شركات المكلفة بتدبير قطاع النظافة بجهة تطوان الأزهر، وفرع تطوان لجمعية مدرسي علوم الحياة والأرض، وجمعيات واتحاد ملاك الأحياء والإقامات المعنية.

وقد تم خلال هذا اليوم التحسيسي تنظيم خمسة ورشات: ورشة خاصة بالأطفال (التربية البيئية من خلال الألعاب)، ورشة التحسيس، ورشة طريقة فرز النفايات من المصدر، ورشة السلوك الإيكولوجي (التقليل من النفايات من المصدر).ورشة مآل وإعادة تدوير النفايات المفرزة الذي شاركت فيه جمعيات و تعاونيات و شركات متخصصة في تدوير النفايات :
Upsec-Ikram-upcyleMo-cuimer-manos-doumeign

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق