بالرشيدية..تعزيزات وإجراءات مشددة لتأمين ليلة رأس السنة

أخبار الشعب1 يناير 2023246 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بالرشيدية..تعزيزات وإجراءات مشددة لتأمين ليلة رأس السنة

 

 

أخبار الشعب /محمد العيد

سهرت عناصر أجهزة الأمن الجهوي بالرشيدية، الليلة الماضية لتأمين أجواء رأس السنة  وذلك لتمر في أفضل الظروف، كما دأبت على ذلك خلال السنوات السابقة، حيث تعمل على المسك المحكم لنقاط التجمع و لحركة المرور، حيث ستنتشر في كل حي وكل سد قضائي ثابت أو متنقل، و بالقرب من مختلف المراكز الحيوية و التي تشكل أمكنة لتوافد المواطنين أو لتواجد ممتلكات عامة أو خاصة في المدينة.

و التزمت عناصر الأمن على توفير درجة عالية من اليقظة والتأهب، للقيام بالمهام المفروض تنفيذها من طرف المديرية العامة للأمن الوطني ، باستحضار مختلف درجاتها وتلاوينها، في هذه الليلة، من تجندها ، حيث حركت العديد من السيارات و الآليات الأمنية، التي تهدف إلى ضمان التدخل في وقته، و توفير كل شروط مكافحة التجاوزات القانونية من طرف الخارجين عن القانون، وبالتالي حماية التجهيزات والاشخاص، و وضعت سدودها القضائية والإدارية في العديد من نقط المراقبة داخل الشوارع الرئيسية للمدينة وفي مداخلها، بشكل يرمي إلى ضبط الوافدين والخارجين وتفتيش كل سيارة اشتبه في مخالفتها للقانون والتحقق من هويات مستعملي الطريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق