تعليق الخدمات المقدمة بمركز تسجيل السيارات بمقاطعة مولاي رشيد بالدار البيضاء حتى إشعار آخر (نارسا)

أخبار الشعب31 أغسطس 2020271 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تعليق الخدمات المقدمة بمركز تسجيل السيارات بمقاطعة مولاي رشيد بالدار البيضاء حتى إشعار آخر (نارسا)

 

اخبار الشعب /

 

الرباط 30 غشت 2020 /ومع/ أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا) أن كافة الخدمات المقدمة لمرتفقي مركز تسجيل السيارات بمقاطعة مولاي رشيد بالدار البيضاء تم تعليقها ابتداء من غد الاثنين (31 غشت) وحتى إشعار آخر.
وحسب الوكالة، فإن هذا الإجراء الاضطراري يندرج في إطار التدابير الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا (كوفيد-19) الكفيلة بضمان سلامة وصحة الموظفين والعاملين والمرتفقين على حد سواء.
وفي هذا الصدد، أهابت النارسا بكافة المرتفقين بإلزامية التقيد بالتدابير والإجراءات الوقائية والصحية، وخاصة استعمال الكمامة واحترام التباعد الجسدي عند الولوج إلى الخدمات المقدمة من طرف المصالح الترابية للوكالة (مراكز تسجيل السيارات) أو من طرف مؤسسات تعليم السياقة ومراكز الفحص التقني للمركبات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق