تهنئة بمناسبة اطفاء حبيبتي شهد لشمعتها الثالثة

MOSTAFA CHAAB2 فبراير 2021226 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تهنئة بمناسبة اطفاء حبيبتي شهد لشمعتها الثالثة

 

اخبار الشعب /وجدان كوتي

عيد الميلاد هو يوم مميز في حياة كل واحد منا حيث يذكرنا بيوم مولدنا الى غاية اللحظة الجميلة التي نعيشها مع اصدقائنا,عائلاتنا,احبائنا وكل من يحبنا ونحبه نعيد الايام ,الساعات والدقائق اما اذا كان عيد الميلاد لشخص مميز فيكون اليوم اكثر تميزا لاننا نكون اكثر سعادة وبالنسبة لي فلن اكون اسعد من هذا اليوم حبيبة قلبي انها كالعسل المصفى بل اصفى من العسل المصفى انها شهد حبيبتي وقرة عيني اتمت عامها الثالث وبهذه المناسبة السعيدة اتقدم اصالة عن نفسي ونيابة عن جميع طاقم جريدة اخبار الشعب داخل ارض الوطن وخارجه باحر التهاني و اقول لها كل عام وأنتِ مصدر النور لقلبي، كل عام وأنت مصدر الفرح لروحي، كل سنة وأنا أجمع كل كلمات الحب من أجل أن أصنع لك منها أجمل قلادة وأهديها إليكِ، وكل عام وأنتِ محققة كل أمانيك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • مريم 3 فبراير 2021 - 10:14

    عيد ميلاد سعيد، سعادة أغلى بنت في حياتي وحياة أمها عيد ميلاد بنت اختي( شهد ) ربي يكتب لها من العمر المديد والسعادة في حياتها.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق