تهنئة بمناسبة ترقية السيد سعيد بلواني رئيس القوات المساعدة بالملحقة الإدارية القدس 51

MOSTAFA CHAAB15 سبتمبر 20201٬118 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تهنئة بمناسبة ترقية السيد سعيد بلواني رئيس القوات المساعدة بالملحقة الإدارية القدس 51

 

اخبار الشعب / سارة شريع

تتقدم جريدة اخبار الشعب بأحر التهاني للسيد سعيد بلواني رئيس القوات المساعدة بالملحقة الإدارية القدس 51 بمناسبة ترقيته من رتبة شرجان شاف إلى أجودان. بهذه المناسبة السعيدة يتقدم طاقم جريدة أخبار الشعب و على رأسهم السيد المدير محمد الشعب بأسمى عبارات التهنئة و التقدير للسيد سعيد بلواني الرجل المخلص في عمله والمتفاني في القيام بواجبه بكل إخلاص و مهنية. أخلاق السيد سعيد وتعامله المتميز ليس بغريب على ساكنة سيدي البرنوصي وخصوصا ساكنة منطقة القدس فالجميع ألفه بالرجل البشوش والخدوم قبل أن يكون رجل سلطة وصارم في تطبيق التعليمات الوقائية. وتأتي هذه الترقية تزامنا مع المجهودات الجبارة التي يبذلها السي سعيد بمعية قائد الملحقة الإدارية 51 وأعوان السلطة وذلك منذ بداية الجائحة ببلدنا ومازالت هذه المجهودات الجبارة متواصلة وحملات التوعية الهادفة التي يقوم بها رفقة زملائه مستمرة. نتمنى للسيد سعيد التوفيق في مهامه ونفتخر به بكونه يمثل قدوة لكل رجل متفان في عمله و محبا لوطنه و مخلصا في تأدية واجبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق