تهنئة بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف مرفوعة إلى المقام العالى بالله مولانا امير المؤمنين محمد السادس نصره الله وايده سبط الرسول الأمين وخاتم النبيين.

MOSTAFA CHAAB29 أكتوبر 2020241 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تهنئة بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف مرفوعة إلى المقام العالى بالله مولانا امير المؤمنين محمد السادس نصره الله وايده سبط الرسول الأمين وخاتم النبيين.

 

اخبار الشعب /

تهنئة بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف

مرفوعة إلى المقام العالى بالله مولانا امير المؤمنين محمد السادس نصره الله وايده سبط الرسول الأمين وخاتم النبيين.

بعد تقديم فروض الطاعة و الولاء.

بمناسبة حلول عيد المولد النبوي الشريف وفي غمرة فرحة الأمة الإسلامية والشعب المغربي الوفي نغتنم هذه المناسبة السعيدة بأن نتقدم إليكم بأجمل واكمل التبريكات وأصدق الدعوات ان يكون عيد يمن وبركة وفاتحة خير وعافية، رافعين أكف الضراعة إلى المولى عز وجل أن يمتعكم بموفر الصحة والعافية ، ويحفظكم بما حفظ به الدكر الحكيم، ويسدد خطاكم اينما حللتم وارتحلتم، وأن يصبغ عليكم نعمه ظاهرة وباطنة، ويقر عينك بسمو الأمير المولى الحسن، وسمو الاميرة للا خديجة. ويشدد عضدكم بالأمير الجليل المولى رشيد، والأسرة العلوية الشريفة ادام الله عزها ونصرها إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها، وشعبكم الوفي الابي. اللهم احفظ المملكة من جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن ويظهر فيها جميع الخيرات، ويحقق ما تصبون اليه من حضارة وتقدم ونماء.،إنه سميع مجيب وبالاجابة قدير، ونعم المولى ونعم النصير.

ان ينصركم الله فلا غالب لكم. صدق الله العظيم. وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

والسلام على المقام العالى بالله.

الله يبارك في عمر سيدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق