توزيع مواد التعقيم على جماعات “جهة الشمال” يبلغ محطته الأخيرة بإقليم الحسيمة

اخبار الشعب16 أبريل 2020306 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توزيع مواد التعقيم على جماعات “جهة الشمال” يبلغ محطته الأخيرة بإقليم الحسيمة

 

اخبار الشعب/

 

تسلمت مصالح عمالة إقليم الحسيمة، الأربعاء (15 ابريل 2020)، حصة من مواد التعقيم التي خصصها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لدعم جهود الحد من انتشار مرض “كوفيد-19”.

وشكل إقليم الحسيمة الذي يضم 36 جماعة ترابية، المحطة الأخيرة لهذه العملية التي تأتي في إطار انخراط مجلس الجهة، في الجهود المبذولة للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد، من خلال المساهمة في تغطية حاجيات الجماعات الترابية؛ من آليات ومعدات ومواد التعقيم.

وكانت عمالة المضيق الفنيدق، الثلاثاء (14ابريل 2020)، على موعد مع تسلم حصتها من هذه المواد الموجهة إلى الجماعات الترابية الخمس المشكلة لهذا الإقليم.

وشملت عملية توزيع هذه المعقمات التي انطلقت بحر الأسبوع الماضي، على مدى الأيام الماضية، (شملت) عمالة طنجة أصيلة، وأقاليم الفحص أنجرة، وتطوان، والعرائش، ووزان، وشفشاون.

وقد استفادت هذه الأقاليم والعمالات الثمانية، من 16 طن من مواد التعقيم لمواجهة انتشار فيروس “كورونا” المستجد”.

وبلغ حجم المخصصات التي رصدها مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، لفائدة هذه العملية، ما يفوق 7 ملايين درهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق