توشيح الأستاذ عبد المجيد بلفحل العميد السابق لكلية العلوم بالجديدة وأستاذ العلوم الفيزيائية بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة.

MOSTAFA CHAAB22 فبراير 2022401 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توشيح الأستاذ عبد المجيد بلفحل العميد السابق لكلية العلوم بالجديدة وأستاذ العلوم الفيزيائية بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة.

 

اخبار الشعب /

 

 

أقيم يوم الجمعة 22 فبراير2022 بمقر رئاسة جامعة شعيب الدكالي بالجديدة حفل تسليم أوسمة ملكية أنعم بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، ترأسه رئيس الجامعة السيد يحيى بوغالب بحضور عمداء الكليات ومدراء المدارس العليا إلى جانب عدد من أفراد عائلات المنعم عليهم.

وقد حظي الأستاذ حسن القرنفل عميد كلية الأداب والعلوم الإنسانية والأستاذ عبد المجيد بلفحل العميد السابق لكلية العلوم وأستاذ العلوم الفيزيائية والإداري محمد فتحي بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، فيما حصل الإداري حسن زريكو عن وسام الإستحقاق من الدرجة الثانية.

وفي كلمة له بهذه المناسبة هنأ رئيس الجامعة جميع المنعم عليهم بهذه الأوسمة الشريفة منشدا بالحس العالي من التضحية والتفاني الذي أبانوا عنه في تأدية واجباتهم في خدمة الصالح العام والجامعة. كما أشار السيد يحيى بوغالب أن هذه الإلتفاتة المولوية الكريمة تعكس  رعاية جلالته السامية لجميع مكونات الجامعة المغربية وبالخصوص المنعم عليهم.

من جانبه أعرب الأستاذ عبد المجيد بلفحل المنعم عليه بوسام الإستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة عن فخره وإعتزازه بهذا التشريف المولوي السامي، واعتبر أن هذه المناسبة حافزا قويا لبذل المزيد من العطاء للمساهمة في النهوض بالتعليم العالي ببلدنا، كما أكد السيد عبد المجيد بلفحل في الأخير عن فرحته بهذا التشريف والذي يعكس العناية المولوية الكريمة التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله لكفاءات المملكة وعلى رأسها كفاءات الجامعة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق