توضيح بشأن حادثة السير التي تعرض لها الوفد المرافق للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي”

MOSTAFA CHAAB20 ديسمبر 2020249 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
توضيح بشأن حادثة السير التي تعرض لها الوفد المرافق للسيد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي”

 

اخبار الشعب /

 

في إطار الزيارة التي قام بها السيد الوزير لمعبر الݣرݣرات، وأثناء العودة تعرض الوفد الأول الذي يضم موظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة الداخلة واد الذهب، لحادثة سير لا تدعو للقلق، ولطمأنة الرأي العام المغربي، فثلاثة من الموظفين غادروا المستشفى بعد الاطمئنان التام على حالتهم الصحية، والحالة الرابعة ستجري عملية جراحية بعد الإصابة على مستوى الكتف.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الوفد كان يتضمن ضمن طاقمه طبيبا معالجا، وقد أشرف بنفسه على الأمور الاستعجالية في وقت الحادثة.
وقد كان الوفد الذي تقدم وفد السيد الوزير بمسافة طويلة، بعد إتمام مهمة زيارة معبر الݣرݣرات، في طريق عودته تعرض للحادثة، التي نؤكد من جديد أنها لا تدعو للقلق.

وإذ نقدم هذه التوضيحات، فإننا نتوجه بأسمى عبارات الشكر والتقدير للجميع على الكم الهائل من الاتصالات قصد الاطمئنان على وفد السيد الوزير.

مع متمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين، والحمد لله على سلامة الجميع.

مستشار وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق