جلسة عمل للسيد وزير الفلاحة مع رئيس جماعة العوامرة

MOSTAFA CHAAB21 ديسمبر 2021217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جلسة عمل للسيد وزير الفلاحة مع رئيس جماعة العوامرة

أخبار الشعب/ ابراهيم اعبيدة .

  • عقد السيد محمد صديقي وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات جلسة عمل بمقر الوزارة مع السيد عبد الخالق بسينطي، رئيس المجلس الجماعي بالعوامرة ، هذا الصباح اليوم الاتنين 20 دجنبر 2021.
    كان اللقاء مناسبة تم خلالها التطرق إلى مختلف آليات العمل التي ستمكن من الإرتقاء بالجماعة العوامرة كخدمة عمومية بما تعنيه من فك العزلة وتعزيز البنيات التحيّـة وفتح قنوات الربط مع وجهات متعددة بما يحقق شروط الاستجابة للحاجيات الضرورية، بمدى وجود شبكة طرقية قوية تختصر الكثير من المشاكل والمتاعب والمعضلات، لاسيما المسالك الطرقية بالعالم القروي التي تعد تحديا حقيقيا أمام الوضعية الصعبة التي تعيشها عدة قرى بالجماعة من بينها الطريق الرابطة ما بين جماعة العوامرة و مولاي وبوسلهام.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق