جماعة فم العنصر موعد مع قافلة الانصات والتواصل

اخبار الشعب2 مارس 2020383 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جماعة فم العنصر موعد مع قافلة الانصات والتواصل

 

اخبار الشعب/

عقدت منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، لقاءا تواصليا مع ساكنة جماعة فم العنصر، زوال يوم الأحد 01 مارس 2020، إبتداء من الساعة الثالثة زوالا، وحضر هذا اللقاء أزيد من 300 امرأة تقاسمن جملة من المشاكل التي تتخبط فيها الساكنة، والمتعلقة بالصحة خاصة، حيث تفتقر الجماعة للخدمات الطبية الأساسية، وكذا غياب قنوات الصرف الصحي ومياه الشرب.
وأطر هذا اللقاء كل من الدكتورة حنان غزيل رئيسة منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، وأحمد العزيزي إطار تربوي، وعسو كيرو المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة فم العنصر، وثرية السعيد المنسقة المحلية لمنظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، ولطيفة العدناني المنسقة الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم بني ملال، وآيت بن علا زهرة عضوة المكتب المحلي لجماعة تادلة.
وتحدثت الدكتورة حنان غزيل، عن كتاب مسار الثقة باعتباره نموذج تنموي جديد، يسعى من خلاله حزب التجمع الوطني للاحرار مناقشة العديد من النقط الثلاث الأساسية الصحة، التعليم والشغل.
كما وجهت الدكتورة حنان غزيل، رسالة شديدة القوة، لمروجي إشاعة تنحي الأخ عزيز أخنوش، من رئاسة الحزب، مؤكدة ان مروجي هذه الاشاعة المغرضةـ لن يستطيعوا التشويش على برنامج الحزب .
ليتم تدوين جل هذه المشاكل التي تتخبط فيها جماعة فم العنصر، من أجل رفعها لممثلي الحزب بالبرلمان من أجل الترافع عنها والدفاع عليها.
ليسدل الستار على اللقاء التواصلي في حدود الساعة الخامسة زوالا بتكريم السيد عسو كيرو من طرف منظمة المرأة التجمعية بجهة بني ملال_خنيفرة، تقديرا لمجهوداته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق