جمعية الأمل ببلجيكا تقدم مساعدات مالية وعينية لأسر بإقليم الناظور

اخبار الشعب18 أبريل 2020627 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية الأمل ببلجيكا تقدم مساعدات مالية وعينية لأسر بإقليم الناظور

 

اخبار الشعب

في إطار أعمالها الخيرية التي دأبت عليها، قامت جمعية الأمل ببلجيكا بتقديم مساعدات مالية وعينية على مجموعة من الأسر المعوزة بمدينة زايو وعدة مناطق مجاورة بإقليم الناظور، أدخلت الفرحة على الأسر المستفيدة.

وتأتي هذه البادرة الإنسانية الإحسانية تزامنا مع انتشار وباء كورونا المستجد، وتوقف مجموعة من أرباب الأسر عن العمل، الشيء الذي أدخل الكثيرين في أزمة اجتماعية كبيرة، استرعت تدخل جمعيات المجتمع المدني والمحسنين.

جمعية الأمل ببلجيكا تكفلت ب100 أسرة بعدة أحياء بإقليم الناظور زايو، وبسيكتور 3 ومنطقة واد المالك بجماعة أولاد ستوت، بالإضافة إلى دوار سيدي عبد الله بجماعة أولاد داوود الزخانين .

وشملت هذه المساعدات؛ توزيع قفف غذائية على الفقراء والمحتاجين، وشراء بعض الأدوية لفائدة مستحقيها، ناهيك عن تأدية سومة كراء المنازل لفائدة العديد من الأسر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق