*جمعية النور للتربية والتنمية بسيدي البرنوصي تنخرط في عملية التأطير والتحسيس والتوعية للحد من انتشار وباء كورونا كوفيد 19.

MOSTAFA CHAAB17 سبتمبر 2020303 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*جمعية النور للتربية والتنمية بسيدي البرنوصي تنخرط في عملية التأطير والتحسيس والتوعية للحد من انتشار وباء كورونا كوفيد 19.

 

اخبار الشعب /سارة شريع

_ نظمت جمعية النور للتربية والتنمية يومه الأربعاء 16 شتنبر 2020 ابتداء من الساعة 11h00 صباحا،بتنسيق مع السلطات المحلية للملحقة الادارية الشفشاوني التابعة لعمالة مقاطعات سيدي البرنوصي حملة للتحسيس والتوعية حول أهمية الوقاية ومكافحة انتشار فيروس كورونا-كوفيد 19 لفائدة ساكنة دواوير الحي الصناعي سيدي البرنوصي، تجاوباً مع الرغبة الملكية السامية في الدعوة إلى التعبئة من أجل التحسيس والتأطير والتوعية لمواجهة تداعيات هذا الوباء الفتاك، هذا وقد عرفت هذه الحملة التحسيسية توزيع الكمامات والمحلول الكحولي على المواطنات والمواطنين بالمجان وحثهم على الإلتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية الصارم الصادرة عن السلطات المعنية.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق