جمعية سيدتي المغربية عن تضامنها غير المشروط مع الشعب الجزائري الشقيق

MOSTAFA CHAAB16 فبراير 2021239 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية سيدتي المغربية عن تضامنها غير المشروط مع الشعب الجزائري الشقيق

 

اخبار الشعب /

تعبر جمعية سيدتي المغربية عن تضامنها غير المشروط مع الشعب الجزائري الشقيق الذي استانف حراكه السلمي الحضاري بهذف إسقاط النظام العسكري الجاثم على صدور الجزائريين منذ 1962 ، هذا النظام القمعي الديكتاتوري الذي نهب ثروات الجزائر وفقر شعبها ووظف العصابات الإرهابية لتخويفه من التفكير في تغيير حقيقي وأدخل البلاد في دوامة من الانقلابات والاغتيالات والأزمات السياسية والاقتصادية التي حرمت الشعب الجزائري من الاستمتاع بخيرات البترول والغاز اللذان تذهب مداخيلهما الى جيوب الجنرالات الفاسدين .
وتؤكد جمعية سيدتي المغربية على أواصر الأخوة والجوار التي تجمع الشعبين الجزائري والمغربي وأن هذه الأواصر لم ولن تنقطع يوما بل ستزداد وتتقوى بانعتاق الشعب الجزائري الشقيق من نير الاستبداد العسكري الذي أرهق البلاد والعباد ، سائلين الله تعالى أن يوفق الشعب الجزائري الشقيق للانتقال الى فضاء ديمقراطي رحب يوطد العلاقات الأخوية التاريخية التي حرص النظام العسكري على تسميمها و قطعها .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق