جمعية مستقل تقدم حصيلة مرحلية لأنشطتها أمام منخرطين جدد بحي الملاح بالرباط*

MOSTAFA CHAAB21 مايو 2022116 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جمعية مستقل تقدم حصيلة مرحلية لأنشطتها أمام منخرطين جدد بحي الملاح بالرباط*

 

اخبار الشعب/

إحتضنت جمعية مستقل مساء يوم أمس الجمعة 20 ماي 2022، لقاء تواصليا بين أعضاء من مكتبها التنفيذي ومنخرطين شباب جدد من ساكنة حي الملاح بالمدينة القديمة للرباط.

هذا اللقاء الذي إحتضنه مقر جمعية مستقل بمدرسة التوحيد الإبتدائية بحي الملاح بالمدينة القديمة للرباط، عرف نقاشا مستفيضا وبناء حول أنشطة الجمعية ومقترحات لورشات تكوينية مستقبلية في إطار التكوينات التي تنظمها جمعية مستقل لفائدة الشباب بدون عمل، تكوين أو تعليم، وهي المقترحات التي ستتم أجرأتها في القريب العاجل.

هذا، وقام كل من عمر الخياري رئيس جمعية مستقل وأمين مزين المكلف بالعلاقات العامة بالجمعية، بتقديم حصيلة مرحلية لأنشطة الجمعية خلال الأشهر الثلاثة الماضية، وهي الأنشطة التي توزعت بين كل ما هو تكويني وبيداغوجي، ما هو اجتماعي وما هو ترفيهي ورياضي، حيث قامت جمعية مستقل ب:
– توزيع اللوازم المدرسية على أزيد من 200 تلميذة وتلميذ بالمدينة القديمة للرباط،
– تنظيم خرجات ترفيهية لفائدة تلاميذ مدرسة التوحيد الإبتدائية بحي الملاح بالمدينة القديمة للرباط،
– توزيع أزيد من ألف فطور خلال شهر رمضان المبارك،
– تنظيم مسابقات ودوريات في الألعاب الإلكترونية بالقاعة التابعة للجمعية والمخصصة للألعاب الإلكترونية (المسؤولة)،
– تنظيم دوري رمضاني في كرة القدم بحي الملاح بالمدينة القديمة للرباط بمشاركة عشرات اللاعبين وحضور المئات من المتفرجين،
– تنظيم ورشات وحصص تكوينية لفائدة أزيد من مائة شابة وشاب من فئة neet (دون تكوين، تعليم أو عمل) وهي التكوينات التي شملت عدة تخصصات كالأنفوغرافيا، التصميم ثلاثي الأبعاد، تدبير مواقع التواصل الإجتماعي، اللغات والبرمجيات،…

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق