جنايات فاس تؤجل محاكمة عبد العالي حامي الدين القيادي في العدالة والتنمية

Anass Elwardi15 نوفمبر 2022121 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جنايات فاس تؤجل محاكمة عبد العالي حامي الدين القيادي في العدالة والتنمية

اليوم الثلاثاء 15 نونبر الجاري، قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة فاس، تأجيل جلسة محاكمة عبد العالي حامي الدين، القيادي في العدالة والتنمية، المتابع على خلفية مقتل الطالب اليساري بنعيسى آيت الجيد.

وقررت المحكمة، تأخير الملف إلى جلسة 21/02/2023 بسبب توقف المحامين عن العمل بشكل كلي احتجاجا على إجراءات قانون المالية، في انتظار الانتهاء من الاستماع إلى مرافعات هيئة دفاع المتهم، قبل إدراج الملف في المداولة للنطق بالحكم، مع الإشارة أن حامي الدين حضر جلسة اليوم.

وكان من المنتظر أن تستمع المحكمة إلى مرافعات هيئة دفاع حامي الدين المتابع من أجل “المساهمة في القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد” وذلك بعد الانتهاء من الاستماع إلى مرافعات هيئة دفاع آيت الجيد، وممثل النيابة العامة، طبقاً لمقتضيات المادة 427 من قانون المسطرة الجنائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق