جهة المحمدية … الدرك الملكي يقيم أحزمة أمنية بمناسبة رأس السنة الميلادية.

MOSTAFA CHAAB4 يناير 2021203 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
جهة المحمدية … الدرك الملكي يقيم أحزمة أمنية بمناسبة رأس السنة الميلادية.

 

اخبار الشعب / المصطفى شعب

تماشيا مع القرارات الصادرة من السلطات العليا للدولة في إطار تدبير وتقنين الإحترازات الضرورية للحد من زحف وباء كوروتا المستجد covid19 بجهة الدار البيضاء الكبرى .
من هذا المنطلق أصدرت القيادة العليا للدرك الملكي أوامرها لإستتباب الأمن بالمنطقة و فرض القيود والقانون على كل من سولت له نفسه الخروج عنه.
و في هذا الإطار قام الجنرال دوكور دارمي السيد ” محمد حرامو ” بإعطاء أوامره لكل القيادات الستة لسرية الدرك الملكي بعمالة المحمدية ونواحيها التي يمتد حدود ترابها الجغرافي من شغا مدينة الدار البيضاء إلى حدود إقليم بنسليمان ، بحيث كل فرقة من الدرك تقيم حزاما أمنيا للتفتيش و الحد من الخروقات واللامبالاة التي يتسبب فيها بعض الأشخاص في مثل هذه الأوقات وبالأخص رأس السنة الميلادية. بالإضافة إلى الوضع الإستثنائي لهذه السنة بوجود وباء كورونا المستجد بكل تداعياته . اللهم ارفعه عنا عما قربب يارب .
وأفادت مصادر لأخبارالشعب من عين المكان أن جهاز الدرك بكل هذه المناطق إستعان كذلك بالإضافة إلى السدود و الأحزمة الأمنية بدوريات من الدراجين لضبط المخالفين داخل أعماق الدواوير وهذا يعكس مدى جودة الخدمات التي يوفرها أفراد الدرك الملكي بصفة خاصة
والأمن بصفة عامة ببلادنا .الكل في موقعه جنود مجندة وراء القائد الأعلى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله و أيده.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق