رئيس مصلحة الإستعلامات بسيدي البرنوصي يخلف عبد الغاني الفكاك بعد إحالته على التقاعد

أخبار الشعب5 سبتمبر 20201٬510 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
رئيس مصلحة الإستعلامات بسيدي البرنوصي يخلف عبد الغاني الفكاك بعد إحالته على التقاعد

 

اخبار الشعب / محمد رزا-مراد هاني

علمت اخبار الشعب من مصادر موثوقة منطقة سيدي البرنوصي / سيدي مومن الأمنية حدث تعيين الحاج الخوضي رئيس مصلحة الإستعلامات العامة بمنطقة سيدي البرنوصي / سيدي مومن مكان رئيس المنطقة عبد الغني الفكاك والذى احيل على التقاعد بعد ان استفاد من سنتين كتمديد ،وبهذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير للسيد عبد الغني الفكاك على خدماته الجليلة في تثبيب الأمن و الاستقرار بمنطقة سيدي البرنوصي وكذلك على تضحياته الجسيمة ومهنيته العالية طوال هذه السنوات التي بدل فيها قصارى جهده لتنعم عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي بالأمن و تقريب الإدارة من المواطن.
السيد الخوضى رجل الميدان كذلك لانه تدرج خلال مساره المهني بنفس المنطقة كرجل استعلامات ويعرف جيدا خباياها وخبايا مشاكلها الأمنية ، وعرف عليه رجل التواصل والحوار مع النسيج الجمعوي والمجتمع المدني برمته وكان له الفضل في حل عدة مشاكل عويصة بطرق دبلوماسية وحضارية ونغتنم الفرصة لتهنئته على هذا المنصب الجديد فهو الرجل الذي عهدناه خدوما و متفان في عمله، ونتمنى أن يكون خير خلف لخير سلف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق