زاكورة..الى شعب الخير نداء للقلوب الرحيمة حالة إنسانية

اخبار الشعب4 يناير 2020616 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زاكورة..الى شعب الخير نداء للقلوب الرحيمة حالة إنسانية

 

أخبار الشعب/

تعاني السيدة “تودة أيت تغاط”، من مرض عضال أقعدها على مستوى رجلها اليمنى، بسب تأكل عظم الفخذ، ما يتطلب إجراء عملية جراحية، وزرع عظم اصطناعي مكان العظم المتآكل.
أصيبت السيدة تودة منذ 2018 بهذا المرض الذي جعلها طريحة الفراش، حيت أجرت عملية جراحية في نفس السنة التي أصيبت فيها، وتم استئصال المرض وتثبيت عظم الفخذ بالحديد، لكن مع مرور الأيام بدأت التعفنات على مستوى رجلها المصابة، وأخبر الطبيب زوجها الذي لا يملك تكاليف العملية، أنها تحتاج إلى عملية جراحية لاستئصال المرض.
واليوم السيدة تودة من دور أيت وحي بإقليم زاكورة، تناشد القلوب الرحيمة لمساعدتها، لتستطيع المشي وتعود لأطفالها الستة وزوجها، هم أسرة معوزة لا تملك حيلة تلتجيء إليها إلا القلوب الرحيمة، فكل مساعدة أجرها عند الله عظيم.
للتواصل مع زوج السيدة تودة: 0668776275/ 0668015243

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق