زاكورة من هنا مرت كورونا.

اخبار الشعب24 أبريل 20201٬009 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زاكورة من هنا مرت كورونا.

 

اخبار الشعب/رظوان طوريقي

اكدز تتجنب كارثة حقيقية بعد الحملة التي قادها السيد عادل العوادي باشا المدينة لاحتواء انتشار فيروس كورونا وذلك بعد تأكد اصابة نزيل سابق بالمؤسسة السجنية لورزازات مفرج عنه حديثا متجها إلى مدينة زاكورة و مخالطته لعدد من الأشخاص بما فيهم صاحب الشاحنة الذي تطوع لاحضاره الى المدينة و كذا مستقبله الذي بات ليلته عنده بالمدينة وعدد من رجال السلطة والاعوان و المتطوعون الساهرون على عملية الحجر الصحي بالمدينة ويقدر عددهم بحوالي 150 شخصا تم اخضاعهم للكشف و الحجر الصحي الى حين التأكد من خلوهم من الفيروس.
وفي اتصال لمراسلنا بالمسؤول عن الوضع الأمني أكد لنا أن العملية تمت بنجاح رغم صعوبتها و أن صرامة الاجراءات المتبعة جنبت المدينة كارثة حقيقية في ليلة هي الأصعب منذ بدء الحجر الصحي المطبق ببلادنا.
هذا وقد اشرف السيد العامل على اقليم زاكورة فؤادحاجي شخصيا واصدر تعليمات مشددة في هذا الموضوع، وتعد يقظة واستعداد العناصر المحلية برئاسة السيد عادل العوادي باشا المدينة على هذه العمليات التي قادها ميدانيا بكل اقتدار عاملا حاسما في تأمين المدينة و الاقليم.

السيد عادل العوادي باشا مدينة أكدز

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق