زووم …. حملة جديدة لتحرير الملك العمومي تحت إشراف السيد كريم الفيلالي بأحياء سوق السعادة بتراب عمالة سيدي البرنوصي ….

اخبار الشعب7 يناير 2020319 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
زووم …. حملة جديدة لتحرير الملك العمومي تحت إشراف السيد كريم الفيلالي بأحياء سوق السعادة بتراب عمالة سيدي البرنوصي ….

 

اخبار الشعب /متابعة .حسن الشعب

في خضم التنسيق المحكم بين عدد من الأجهزة بتراب عمالة مقاطعة سيدي البرنوصي أشرف السيد كريم الفيلالي رئيس الملحقة الإدارية جوهرة على أكبر حملة لتحرير الملك العمومي عرفتها المنطقة حيت تمكن بفضل كفاءته المهنية رفقة عدد من أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة من تحرير عدد من النقاط السوداء التي كانت تعرف حركة دؤوبة للباعة الجائلين وأصحاب العربات المجورة على مستوى سوق السعادة ماتسبب في حالة من الفوضى بالنسبة للساكنة لكن التنسيق المحكم للسيد رئيس الملحقة الإدارية جوهرة مكن من زجر هؤلاء المخالفين وتطبيق القوانين الجاري به العمل في هذا الشأن الأمر الذي خلف حالة ارتياح في صفوف الساكنة وعدد من الفعاليات الجمعوية التي استحسنت هاته المبادرة الطيبة فكل التوفيق والنجاح للسيد كريم الفيلالي على هذا التدخل الإيجابي خدمة لساكنة منطقة سوق السعادة بتراب عمالة سيدي البرنوصي بالدار البيضاء.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق