“سبورتايم” برنامج رياضي جديد على M24 من تقديم مراد متوكل

MOSTAFA CHAAB6 يناير 2022140 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“سبورتايم” برنامج رياضي جديد على M24 من تقديم مراد متوكل

 

اخبار الشعب /

 

الرباط 6 يناير 2022 /ومع/ أطلقت قناة الأخبار المغربية M24، التابعة لوكالة المغرب العربي للأنباء، برنامجا رياضيا جديدا، يسلط الضوء على أبرز الأحداث الرياضية الوطنية والقارية والدولية، تحت عنوان “سبورتايم”.

ويسعى البرنامج الذي يعده ويقدمه الإعلامي مراد متوكل إلى وضع المُشاهد في صلب الأحداث والمنافسات الرياضية الوطنية أو الدولية من خلال روبورتاجات ميدانية وتصريحات للممارسين والمتتبعين للشأن الرياضي، بالإضافة إلى تحليلات يقدمها ضيوف من داخل استوديو البرامج الحوارية لقناة M24.

ويبث البرنامج الجديد الذي يمتد زمنيا لـ 26 دقيقة على قناة الأخبار المغربية M24 مساء كل اثنين على الساعة الثامنة والنصف مساء مع الإعادة يوم الثلاثاء على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

واستضاف برنامج “سبورتايم” في أولى حلقاته مدرب الفتح الرباطي، جمال السلامي للحديث عن تجربته مع الفريق وطموحاته خلال هذا الموسم، كما تطرق البرنامج إلى نتائج مباريات الدورة ال 14 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وتوقف البرنامج أيضا عند استعدادات أسود الأطلس وحظوظهم في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق الأحد المقبل بالعاصمة الكاميرونية ياواندي، مسلطا الضوء على تاريخ هذه المنافسة الكروية التي تعد ثاني أقدم تظاهرة قارية بعد كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا).

واختتم البرنامج بفقرة “إكسترا تايم” التي تقدم فيها الصحافية مها الصالح أخبار نجوم الرياضة و غرائب الأحداث ذات الصلة بالرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، والتي يتم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي.

ويعزز برنامج “سبورتايم” شبكة برامج قناة M24، التي تشمل أيضا “المشهد الثقافي” من تقديم الإعلامية والشاعرة وداد بنموسى، وبرنامج “إم أوطو” M AUTO الذي يقدمه الصحفي جليل بناني، و”عالم شهرزاد” للإعلامية شهرزاد عكرود، و”بكل هدوء” الذي يعده ويقدمه الإعلامي سمير بنحطة.

كما تعتزم قناة الأخبار المغربية M24، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، إطلاق سلسلة من البرامج بنفس تحليلي لإثراء شبكة برامجها الإخبارية، التي تبث، على مدار الساعة، حصصا إخبارية تتضمن فقرات حوارية تستضيف خبراء وأكاديميين ومسؤولين وفنانين وكتابا، للمشاركة في النقاش أو التعليق على الأخبار أو تناول أبعاد وسياق حدث معين يكتسي طابع الراهنية.

كما ترصد القناة أبرز الأحداث الوطنية والدولية، وتقدم قراءة في اهتمامات الصحف، وأعمدة ومراسلات من إعداد شبكة مراسليها الواسعة الممتدة عبر كل أنحاء المملكة والحاضرة دوليا في جل العواصم بالقارات الخمس.
وتطمح قناة الأخبار المغربية M24، التي تعكس الصورة المتفردة لوكالة المغرب العربي للأنباء باعتبارها وكالة حديثة، إلى تقديم منتوج غير مسبوق بهدف استعادة جزء من الجمهور المغربي، وبالتالي توطيد السيادة الوطنية في مجال الأخبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق