سطات .. انطلاقة العمل بالمركب الأمني الجديد المخصص لاحتضان المصالح الاجتماعية الصحية للأمن الوطني

Anass Elwardi25 أكتوبر 2022129 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سطات .. انطلاقة العمل بالمركب الأمني الجديد المخصص لاحتضان المصالح الاجتماعية الصحية للأمن الوطني

أخبار الشعب .. متابعة

اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر الجاري، أعطت ولاية أمن سطات، إشارة الانطلاقة للعمل بمركب أمني جديد مخصص لاحتضان المصالح الاجتماعية الصحية للأمن الوطني، وذلك تنفيذا لإستراتيجية المديرية العامة للأمن الوطني الرامية للنهوض بالأوضاع المهنية والصحية والاجتماعية لموظفي ومتقاعدي الأمن الوطني وكذا ذوي حقوقهم.

ويضم المرفق الأمني الجديد مجموعة من المكاتب والقاعات، التي ستحتضن مصالح العمل الاجتماعي، ومصلحة الصحة الولائية وكذا تعاضدية الجمعية الأخوية للتعاون المشترك وميتم موظفي الأمن الوطني، وهو عبارة عن مرفق مندمج يروم تقديم خدمات أمنية ذات البعد الاجتماعي والصحي والتربوي لفائدة أسرة الأمن الوطني وأفراد أسرهم بمختلف المناطق التابعة للنفوذ الترابي لولاية أمن سطات.

كما تضم هذه البناية المتكاملة مجموعة من القاعات الطبية المجهزة لتقديم العلاجات الأساسية في مجال الطب العام وطب الشغل، فضلا عن قاعات أخرى مخصصة لطب الأسنان وتقديم الاستشارات النفسية.

كما روعي في تصميم هذه البناية توفير الولوجيات الضرورية، علاوة على مجموعة من القاعات المجهزة بأحدث الوسائل الطبية وشبه الطبية، وفق معايير الجودة والفعالية المعتمدة في البنايات الشرطية الحديثة، وذلك وفق المخططات التي دأبت على بلورتها المديرية العامة للأمن للوطني، ضمانا لتوفير فضاءات من شأنها تحسين ظروف الاشتغال بالنسبة للموظفين من جهة وكذا تحسين شروط استقبال المرتفقين والعناية بهم من جهة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق