سلطات البرنوصي سيدي مومن والحرب المعلنة ضد كورونا.

اخبار الشعب26 مارس 2020407 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سلطات البرنوصي سيدي مومن والحرب المعلنة ضد كورونا.

 

اخبار الشعب/متابعة حسن شعب.

تماشيا مع التوجهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله،وبالتعاون مع وزارة الداخلية والصحة والسلطات العمومية للحد من تفشي وباء كورونا الجاحف والحد من خطورته وانتشاره…تجند المغاربة كلهم ملكا وشعبا ووضعوا اليد في اليد للمساهمة في القضاء على هذا الوباء..
وفي هذا الاطار قامت عمالة سيدي البرنوصي سيدي مومن..بتعليمات من السيد العامل السيد الخروبي والكاتب العام السيد شبعان ،وبتعاون مع السيد الباشا والقائد السيد عبد الكريم الفيلالي…وبانخراط كل فعاليات المجتمع المدني والقوات العمومية واعوان السلطة ومصالح الوقاية المدنية واعوان السلطة….كل هؤلاء تجندو وراء جلالة الملك في هذه المرحلة الحساسة التي تشهدها بلادنا والعالم باسره…لاطلاق حملات تحسيسية للتوعية والمراقبة،والمشاركة في عملية التعقيم ضد وباء كورونا….وحرص رجال السلطة على تاطير المواطنين وحثهم على اتخاذ كل التدابير اللازمة والضرورية لحماية انفسهم والوقاية للحد من انتشار هذا الوباء الذي اجتاح العالم باسره…..
وقد ثم تنظيم عدة حملات على ارباب المقاهي والمتاجر لمنع التجمعات ولاكتضاضات التي من شانها الضرر بصحة المواطنين والمساهمة في انتشار الوباء…مع تتبع كل كبيرة وصغيرة وجميع الحالات وتحركات المواطنين وحثهم على التعاون مع السلطات والبقاء في منازلهم والتقيد بالوسائل الوقائية…وهنا لابد من الاشادة بالدور الذي لعبته السلطات ودورهم في السهر على امن وسلامة المواطنين.
وقد اشادت جميع دول العالم بالدور والمجهودات الاستباقية التي قام بها المغرب من اجل القضاء على هذا الوباء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق