سيدي اسماعيل… منظمة حقوقية تعقد لقاءا تواصليا مع قائد مركز الدرك الملكي سيدي اسماعيل ضواحي الجديدة.

Anass Elwardi25 أكتوبر 2022433 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
سيدي اسماعيل… منظمة حقوقية تعقد لقاءا تواصليا مع قائد مركز الدرك الملكي سيدي اسماعيل ضواحي الجديدة.

أخبار الشعب ..

المكتب الإقليمي للمنظمة بإقليم الجديدة يعقد لقاءا تواصليا مع قائد مركز الدرك الملكي سيدي اسماعيل
في إطار تحركات المكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بإقليم الجديدة لتدارس مجموعة من القضايا  التي تهم الأمن بجميع المناطق.

وكذلك حقوق الإنسان  والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحقوقه كاملة، والأفاق المستقبلية لحماية هاته المكتسبات القانونية.

تم اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 على الساعة الثانية زوالا عقد لقاء تواصلي من طرف المكتب الإقليمي للمنظمة بإقليم الجديدة مع السيد المحترم مصطفى يحيوي ” المساعد أول” قائد مركز الدرك الملكي بسيدي اسماعيل،و قد تم من خلال هذا اللقاء توجيه الشكر  للقيادة العليا للدرك الملكي  بالرباط وكذلك الشكر موصول للقيادة الجهوية بالجديدة على التجاوب مع طلب هذا اللقاء، الذي ننوه من خلاله بمجهودات كل من السيد محمد حرمو الجنرال دوكوردارمي.
و قد أبدى السيد قائد مركز الدرك الملكي بسيدي اسماعيل بإقليم الجديدة من خلال هذا النقاش استعداده الكامل للتعاون في جميع القضايا  والمشاكل التي تهم جميع ساكنة سيدي اسماعيل ،والإشراف شخصيا مع عناصره لإيجاد حلول لكل القضايا التي تم تدارسها.

كما تم التنويه بمجهودات كل من السادة المحترمين السيد القائد الجهوي للدرك الملكي و قائد سرية بالجديدة ولاننسى كذلك الإشادة بجميع عناصر الدرك الملكي بإقليم الجديدة على مجهوداتهم الجبارة.

*وفي الأخير تم رفع الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، شكرا جزيلا للسيد قائد مركز الدرك الملكي سيدي اسماعيل على حسن استقبال بشعارنا الخالد والدائم الله الوطن الملك. والسلام

إمضاء الأستاذ لطف الله التومي رئيس المكتب الإقليمي للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بإقليم الجديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق