شكر وعرفان:إلى السيد المحترم مدير وكالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بتزنيت

MOSTAFA CHAAB4 يناير 2022322 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شكر وعرفان:إلى السيد المحترم مدير وكالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بتزنيت

 

اخبار الشعب/

إلى السيد المحترم مدير وكالة الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بتزنيت

الموضوع: شكر وعرفان

يطيب لي أن أعرب لسيادتكم أصالة عن نفسي ونيابة عن جميع النساخ القضائيين بالمحكمة الإبتدائية بتيزنيت ومركز سيدي افني عن جزيل الشكر وفائق التقدير نظير ما أسديتموه لنا من خدمات جليلة خاصة عنايتكم الكريمة بملفات انخراطاتنا من بداية التسجيل إلى غاية الإستفادة من خدمات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

كما لا يفوتني أن أثمن عاليا سعيكم الحثيث في إيجاد حلول وتسوية للعراقيل التقنية التي شابت بعضا من ملفاتنا بما حقق لنا ولكم شرف السبق جهويا ووطنيا في تجاوز تلكم العراقيل وتمكين الجميع من الإستفادة من خدمات وكالتكم الموقرة.

للعمل المهني الجاد، ولايجاد حلول للعراقيل، أناسا يقدورن معناهما، لهذا جاءت مبادرة المكتب الجهوي لاستئنافيات أكادير-كلميم-العيون (فرع تيزنيت) من باب الشكر والعرفان بمجهودات شخصيتين عموميتين بوكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بتيزنيت، في التدبير المحكم والمبدع لملفات انخراط النساخ القضائيين المعينين بالمحكمة الابتدائية بتيزنيت ومركز سيدي افني في التغطية الصحية الإجبارية.
انهما كل من:
– ذ. عبد الرحيم الصوفي مدير وكالة الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي – تيزنيت.
– ذ. حسن بن الموذن رئيس مكتب شؤون المنخرطين بالوكالة.

وتقبلوا السيد المدير المحترم أسمى عبارات التقدير والاحترام.

هشام لزعر
عضو بالمكتب الجهوي لاستئنافيات أكادير-كـلميم-العيون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق