عاجل إقليم فجيج بصفر حالة بعد شفاء الحالة الوحيدة.

اخبار الشعب16 أبريل 2020310 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عاجل إقليم فجيج بصفر حالة بعد شفاء الحالة الوحيدة.

 

اخبار الشعب

عاد عداد الحالة الوبائية بإقليم فجيج إلى الصفر، بعد تماثل الحالة الوحيدة بمستشفى الحسن الثاني ببوعرفة للشفاء التام حسب التحاليل المخبرية الخاصة بالمصاب.

وغادر الرجل البالغ من العمر 64 عاما أسوار المستشفى ليلة الأربعاء وسط فرحة عارمة لاسرته والجهاز الطبي الذي سهر على مراحل تعافيه من فايروس كورونا المستجد، كما عبر هو الاخر عن شكره وامتنانه للطاقم الطبي بمستشفى الحسن الثاني ببوعرفة على حسن المعاملة والعناية الجيدة التي تلقاها طيلة فترة تعافيه.

ويشار أن الشخص الذي أعلن شفائه قد قدم من فرنسا رفقة زوجته منتصف شهر مارس الماضي، وكشفت التحاليل حمله الفايروس وسلبيتها بالنسبة لزوجته ومخالطيه لحسن الحظ.

وكان الأخير قد نظم مأدبة عشاء بعد وصوله من الديار الفرنسية مما زرع الذعر والفزع خشية تكون بؤرة بإقليم فجيج، الأمر الذي نفته تحاليل أقرب مخالطيه، ليكون الإقليم قد عاد لنقطة الصفر حالة وبائية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق