عاجل وزير الداخلية يفرج عن لائحة التنقيلات الخاصة برجال السلطة.

MOSTAFA CHAAB16 أغسطس 2022237 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عاجل وزير الداخلية يفرج عن لائحة التنقيلات الخاصة برجال السلطة.

 

اخبار الشعب/

علمت وسائل إعلامية من مصادرها

الخاصة ، أن جميع ممثلي ولايات الجهات الـ 12 بالمملكة يتواجدون حاليا بمقر وزارة الداخلية بالرباط لتسلم الأظرفة الخاصة بلائحة التنقيلات والترقيات والاعفاءات الخاصة برجال السلطة بجميع تراب جهات المملكة، كما رجحت المصادر ذاتها، أن عملية تسليم الأظرفة ستتم زوال اليوم الثلاثاء.

 

وبحسب المعطيات، تؤكد المصادر، أنه سيتم ترقية المئات من رجال السطة اعترافا لوزارة الداخلية بمجهوداتهم إبان الجائحة، وممن تتوفر فيهم الشروط اللازمة للترقي في الدرجات والمهام، خاصة في صفوف الباشوات ورؤساء الدوائر الذين يتطلعون للترقي وشغل مناصب الكتابة العامة بمختلف أقاليم وعمالات المملكة.

 

بالمقابل، تؤكد المصادر، أن الحركة ستتضمن قرارات غير مسبوقة من حيث ربط المسؤولية بالمحاسبة. و من المرتقب أن يتم إعفاء العشرات من رجال السلطة و قهقرة رتب آخرين بسبب تقارير سوداء حول أداءهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق