عملية التوعية بمخاطر فيروس كورونا الخطير

اخبار الشعب12 مارس 2020228 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
عملية التوعية بمخاطر فيروس كورونا الخطير

 

اخبار الشعب /متابعة : ابوبكر المكييل

في اطار استمرار عملية التوعية بمخاطر فيروس كورونا الخطير، عملت الاستاذة مينة بن طلحة على تنظيم سلسلة من الانشطة التربوية الهادفة بغية تثقيف تلاميذها بما يلزم من معلومات حول هذا الوباء العالمي القاتل وذلك يوم الأربعاء 11 مارس 2020
استهلت الاستاذة انشطتها رفقة تلاميذ المستويين الثالث والرابع بتنظيم ورشة رسم موسعة ابدعت خلالها انامل الصغار في رسم لوحات معبرة وذات حمولة كبيرة بخصوص فيروس كورونا، ثم شرع التلاميذ في إنجاز ورشة خياطة كمامات لمحاكاة عملية حماية الجهاز التنفسي من الجراثيم والفيروسات الناقلة للمرض موضوع اللحظة، وما هي إلا لحظات حتى انخرط الجميع في مشاهدة مقاطع فيديو تحسيسية ومناسبة للفئة العمرية للمتعلمات والمتعلمين، وقد بدا كثير من الاهتمام على وجوه البراعم الصغار وهم يشاهدون اللقطات المقدمة مما يدل على ان ما تم تقديمه من مشاهد قد اصاب هدفه بامتياز، وهو ما ارادت ان تزيده الاستاذة رسوخا في اذهان متعلماتها ومتعلميها حينما طالبت الجميع بالتوجه صوب صنابير المؤسسة لغسل ايديهم بالماء والصابون من اجل الانتقال من حيز التمثلات الى مستوى التجربة الواقعية.
لقد كان النشاط المنظم جريء للغاية، جريء في توصيل المعلومة الى سويداء قلوب اطفالنا الصغار، انه مجهود يستحق كل الشكر والتقدير للاستاذة الخلوقة مينة بن طلحة، الشكر والتقدير على تكبد عناء التخطيط والتنفيذ والتأطير والمتابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق