غلاء الأسعار بالجديدة والنواحي و استنكار شعبي ومطالب برحيل الحكومة

MOSTAFA CHAAB7 مارس 2022142 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
غلاء الأسعار بالجديدة والنواحي و استنكار شعبي ومطالب برحيل الحكومة

 

أخبار الشعب/عبد الله القادري:

 

شهدت اسعار المواد الأساسية عموما والخضر على وجه الخصوص ارتفاع صاروخي واشتد لهيبها ونحن على مشارف رمضان المبارك، فبجولة داخل الاسواق الشعيبية بكل من جماعة مولاي عبد الله أمغار ومدينة الجديدة تقرا التذمر والسخط في عيون الناس والسنتهم لاتكف عن الاستنكار كيف لا وقد وصل بهم الحال الى الاكتفاء بمشاهدة المعروض دون أن تكون لهم القدرة الشراءية على إقتناءه، في ضل الأثمنة الحارقة التي وصلت لمستويات قياسية كاثمنة الطماطم والبصل التي وصلت الى 18درهم فإذا كان شهر شعبان ترفع فيه الأعمال فقد اختارت حكومتنا ان ترفع فيه الأسعار الى اعلى المستويات مما ينذر باحتقان شعبي خطير ونحن على ابواب رمضان يهدد معه السلم الإجتماعي، فهل وضعت ياترى حكومتنا هدا المعطى في صلب اهتمامها ؟!!ام صرخة المواطن في واد وهي في واد اخر!!.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق