فعاليات المجتمع المدني تخلق الحدث بعمالة سيدي البرنوصي

MOSTAFA CHAAB20 ديسمبر 2020347 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فعاليات المجتمع المدني تخلق الحدث بعمالة سيدي البرنوصي

 

متابعة جريدة أخبار الشعب

الدار البيضاء / سعيد بلفاطمي

التقت جمعيات المجتمع المدني بأطيافه الجمعوية والحقوقية داخل المغرب وخارجه، صبيحة يوم أمس السبت 19 دجنبر2020، في موعد مع التاريخ أمام رحاب دار الشباب البرنوصي، للمشاركة في العرس الوطني المنظم بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني وجريدة أخبار الشعب بسيدي البرنوصي.

بحيث شارك في هذا الحفل البهيج أفراد من الجالية المغربية المقيمة بالخارج وجمعيات المجتمع المدني التي أتت من مدن مختلفة تلبية لنداء الوطن، وقدمت أناشيد وطنية حماسية وكلمات معبرة عن الروح الوطنية العالية للمشاركات والمشاركين في هذا العرس الوطني، كما جاب المشاركون شوارع عمالة البرنوصي بسياراتهم المزينة بالأعلام الوطنية وصور عاهل البلاد ومرددين للشعارات الوطنية، واختتم هذا الحفل البهيج بتلاوة برقية الولاء والإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله، معربين فيها عن تشبت المشاركات والمشاركين بأهداب العرش العلوي المجيد، داعين الله عز وجل بأن يشفي أمير المؤمنين دام له النصر والتمكين .

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق