فيروس كورونا يتسبب في معاناة فئة الإنعاش الوطني بالأقاليم الصحراوية المغربية ومطالب لصاحب الجلالة للاستفادة من دعم صندوق تدبير الجائحة.

اخبار الشعب14 أبريل 2020313 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
فيروس كورونا يتسبب في معاناة فئة الإنعاش الوطني بالأقاليم الصحراوية المغربية ومطالب لصاحب الجلالة للاستفادة من دعم صندوق تدبير الجائحة.

 

اخبار الشعب

 

متابعة .خطوط محمد فهمي. زين العابدين الأحمدي.

في ظل العمل المتواصل الذي تقوم به فئة الانعاش الوطني بالاقاليم الصحراوية المغربية بمجموعة من مصالح الإدارة العمومية لوزارة الداخلية ومصالح الخارجية من عمال النظافة حيت لا يتقاضون سوى مبلغ 2000 درهم شهريا ومنهم من هو متزوج ويكتري منزلا بسومة كرائية تقدر بحوالي 1300 شهريا ولم يبقى لهم مايسدد معيشتهم لهذا نطالب من السلطات العليا للبلاد في شخص صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده التدخل من أجل استفادتهم من صندوق تدبير وباء فيروس كرورونا هاته الفئة التي عانت الكثير من التهميش والاقصاء والهشاشة الاجتماعية بدون زيادة ولاتأمين وغير منخرطيين في صندق الضمان الاجتماعي لهذا وجب الوقوف جميعا لصالح الفئة انسجاما مع السياسية المولوية التي ينهجها صاحب الجلالة من أجل النهوض بالنمودج التنموي الجديد بالأقاليم الجنوبية وأعطاء تعليماته السامية
في حين أن كل المسؤولين بالقطاعات الحكومية والبرلمانيين والشيوخ ورجال السلطة واعوانهم ومسؤولي الانعاش الوطني يحيون فئة الانعاش الوطني بسهرهم على نظافة وتعقيم مدن الاقاليم الجنوبية وإعطائهم القيمة التي يستحقونها هذا يتجلى في كون المدن الصحراوية المغربية تحتل المراتب الاولى من حيث قلة الاصابات بفيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق