كورونا..جماعة السويهلة : الساكنة تشيد بجهود القائد و رجال السلطة والتوزيع العادل لقفة الإعانة .

اخبار الشعب9 يونيو 20201٬031 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كورونا..جماعة السويهلة : الساكنة تشيد بجهود القائد و رجال السلطة والتوزيع العادل لقفة الإعانة .

 

اخبار الشعب/ الحسين المغراوي

 

منذ شهرين ونصف من تطبيق حالة الطوارئ الصحية بالمغرب ، وفي اطار  التطبيق الصارم لتدابير الحجر الصحي، ساكنة جماعة السويهلة قيادة السويهلة عمالة مراكش تنوه وتشيد بقائد قيادة السويهلة ورجال السلطة بالقيادة، بعبارت الشكر والمديح لمجهوداتهم ، تهم تدخلاتهم بالجماعة لمحاصرة وباء كورونا كوفيد 19 ، حيث تحول القائد الى “مرشد” يقدم النصائح لساكنة دواوير القيادة من أجل التقيد الصارم بتدابير الحجر الصحي، بطريقة تحترم الضوابط المهنية وحقوق المواطنين ، مراقبا ومشرفا على سير عمليات تطبيق التدابير الاحترازية للحيلولة دون انتشار الوباء بالمنطقة ،و في عملية الاستفاذة من دعم الجائحة الرميد ، وعملية توزيع قفة الاعانة التي عرفت تنظيما محكما عادلة من طرف السلطة المحلية، التي تراقب كل صغيرة وكبيرة حيث تستفيد منها أغلب الأسر المعوزة، فتحية وتقدير واحترام للسلطة المحلية التي تسهر على السير العادي لعملية توزيع قفف الاعانة وعدم تركها للاستغلال السياسي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق